نيمار على أبواب العودة إلى البارسا

أكد تقرير صادر من البرازيل الشائعات حول عودة النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان بطل فرنسا وأغلى لاعب كرة قدم في العالم إلى فريقه السابق برشلونة بطل إسبانيا.

وأشارت قناة «غلوبو ايسبورتي» إلى مفاوضات متقدمة بين برشلونة وسان جرمان لاستعادة المهاجم الدولي البالغ 27 عاماً والغائب راهناً عن بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده بسبب الإصابة.

ويأتي التقرير البرازيلي بعد آخر لصحيفة «ليكيب» الفرنسية أشارت فيه إلى أن نادي العاصمة الفرنسية «جاهز للتخلي عن نيمار هذا الصيف»، في وقت أكد رئيس النادي الباريسي في مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول نشرت كاملة الثلاثاء أن «الباب ليس مقفلاً أمام أي لاعب، إذا لم ينخرط في المشروع»، موجهاً انتقادات لاذعة لنيمار تحديداً.

ونقلت «غلوبو» عن مصادر قريبة من الملف أن رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو اقترح على سان جرمان 100 مليون يورو زائد لاعبين إضافيين، على غرار الفرنسيين عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش، ما يقلل من القيمة المالية الإجمالية للصفقة في نادٍ يعاني من الديون ويحاول تعويض خروجه المخيب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

لكنها ذكرت أن اللاعب لا يزال في نزاع قضائي مع الفريق الكاتالوني لعدم تسديد مكافأة تمديد عقده في 2016، قبل انتقاله لاحقاً إلى سان جرمان .

More from منوعات

  • محمد بن راشد: بداية يوم دراسي في الإمارات تكون مختلفة مع مُدَرِّسَة تحمل روحاً جميلة

    تفاعل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مع فيديو لمواطنة تستقبل طلبتها في الصباح بروح إيجابية وكلمات طيبة، معلناً سموه بحثه عن صاحبة الفيديو، ومدوناً عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «بداية يوم دراسي في الإمارات... البداية تكون مختلفة، عندما تكون مع مدرّسة تحمل روحاً جميلة... وكلمة طيبة... وابتسامة صادقة.. وتفاؤلاً وطاقة إيجابية حقيقية، تبثها لأبنائها وأحبابها الطلبة... نبحث عنها لمن يعرفها؟».

  • ما هو سبب اكتئاب ما بعد الإجازة وما هي أفضل الطرق للتخلص منه؟

    بعد انقضاء فترة الإجازة، والتي قد يكون الشخص استغلها بالسفر أو لقاء العائلة أو القيام بأنشطة غير تقليديّة؛ تدق الساعة للعودة إلى روتين الحياة ما قبل الإجازة، وعلى عكس المتوقع، قد لا يعود الشخص إلى حياته الطبيعيّة أو عمله نشيطًا ومكتفيًا، بل قد يكون أقل نشاطًا وتنتابه مشاعر الوحدة والحزن فيما يسمى علميًّا بـ"اكتئاب ما بعد الإجازة".. لذا اخترنا لكم في الفيديو أفضل النصائح لتخطي مرحلة "اكتئاب ما بعد الإجازة" بأسرع وقت ممكن.

  • من الملك إدوارد إلى الأمير هاري.. التاريخ يعيد نفسه!

    تخلِّي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن المهام الملكية مؤخرًا شكَّل صدمة للعديد من متابعي أخبار العائلة الملكية البريطانية حول العالم، لكن ربما يجهل البعض أنها ليست المرة الأولى التي يتخلى فيها أحد أعضاء العائلة عن لقبه ومهامه من أجل الحب. فمنذ 83 عامًا تنازل الملك إدوارد الثامن عن العرش في العام 1936، ليتزوج من مطلقة أمريكية تكبره سنًا تدعى واليس سمبسون.. شاهدوا التفاصيل في الفيديو.

  • تعرّف على أشهر المدن النابضة بالألوان في العالم

    إذا كنت تُخطط لقضاء صيف مختلف هذا العام، وتريد الخروج عن المألوف، إليك قائمة بأجمل المدن الملوّنة في العالم والتي ننصحك بزيارتها: 

  • أجمل الأماكن المهجورة في العالم

    إليكم قائمة بأجمل الأماكن المهجورة في عالمنا

حالة الطقس

  • دبي

    فترات مشمسة

    High: 32°C | Low: 27°C

سمعت مؤخراً