مولود هاري وميغان.. تخمينات تتراوح بين 15 اسما

دون اختيار اسم مسبق، وضعت ميغان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري مولودا ذكرا، الاثنين، ليكون السابع في ترتيب ولاية العرش.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم أحدث أفراد العائلة المالكة في بريطانيا، إلا أن ذلك لم يوقف المعجبين من تخمين أحد الأسماء التي قد يفضلها هاري أو ميغان.

وبحسب موقع "سكاي نيوز" البريطاني، فإن الطفل الجديد يعد السابع في ولاية العرش.وأدى التأخر في إعلان اسم الأمير الجديد إلى تخمين البعض لما قد تطلقه ميغان على أول أطفالها، وهي التي تفضل إلى حد ما الخروج عن تقاليد العائلة المالكة، وبالتالي إطلاق اسم غير معتاد.

وأشار موقع "سكاي نيوز" إلى مجموعة من الأسامي الملكية التي قد يقع على أحداها الاختيار وهي: "ألكسندر، آرثر، جيمس، سبنسر، ألبرت، إدوارد، هنري، أوليفر، فيليب، كارلس، فرانسيس، غراي، توماس، هارفي، وميلو".

وقال قصر بكنغهام إن الطفل، الذي لم يطلق عليه اسم بعد، ولد في الساعات الأولى من صباح الاثنين، وبلغ وزنه 3.2 كيلوغرام، وإن الأم والطفل في صحة جيدة. وقال الأمير هاري للصحفيين في وندسور غربي لندن، حيث يقيم الزوجان، وهو يبتسم: "ما تقوم به أي امرأة من هذا القبيل أمر أعجز عن فهمه، لكننا نشعر بسعادة غامرة وامتنان لكل الدعم الجميل من الجميع".

وأضاف: "أنه أمر مذهل رائع. أنا فخور تماما بزوجتي وبكل أب أو ولي أمر يقول إن طفلك مذهل. هذا الطفل جميل للغاية". وحضر هاري حفيد الملكة إليزابيث الولادة، وكانت دوريا راغلاند والدة ميغان موجودة مع الزوجين في منزلهما.

More from منوعات

  • محمد بن راشد: بداية يوم دراسي في الإمارات تكون مختلفة مع مُدَرِّسَة تحمل روحاً جميلة

    تفاعل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مع فيديو لمواطنة تستقبل طلبتها في الصباح بروح إيجابية وكلمات طيبة، معلناً سموه بحثه عن صاحبة الفيديو، ومدوناً عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «بداية يوم دراسي في الإمارات... البداية تكون مختلفة، عندما تكون مع مدرّسة تحمل روحاً جميلة... وكلمة طيبة... وابتسامة صادقة.. وتفاؤلاً وطاقة إيجابية حقيقية، تبثها لأبنائها وأحبابها الطلبة... نبحث عنها لمن يعرفها؟».

  • ما هو سبب اكتئاب ما بعد الإجازة وما هي أفضل الطرق للتخلص منه؟

    بعد انقضاء فترة الإجازة، والتي قد يكون الشخص استغلها بالسفر أو لقاء العائلة أو القيام بأنشطة غير تقليديّة؛ تدق الساعة للعودة إلى روتين الحياة ما قبل الإجازة، وعلى عكس المتوقع، قد لا يعود الشخص إلى حياته الطبيعيّة أو عمله نشيطًا ومكتفيًا، بل قد يكون أقل نشاطًا وتنتابه مشاعر الوحدة والحزن فيما يسمى علميًّا بـ"اكتئاب ما بعد الإجازة".. لذا اخترنا لكم في الفيديو أفضل النصائح لتخطي مرحلة "اكتئاب ما بعد الإجازة" بأسرع وقت ممكن.

  • من الملك إدوارد إلى الأمير هاري.. التاريخ يعيد نفسه!

    تخلِّي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن المهام الملكية مؤخرًا شكَّل صدمة للعديد من متابعي أخبار العائلة الملكية البريطانية حول العالم، لكن ربما يجهل البعض أنها ليست المرة الأولى التي يتخلى فيها أحد أعضاء العائلة عن لقبه ومهامه من أجل الحب. فمنذ 83 عامًا تنازل الملك إدوارد الثامن عن العرش في العام 1936، ليتزوج من مطلقة أمريكية تكبره سنًا تدعى واليس سمبسون.. شاهدوا التفاصيل في الفيديو.

  • تعرّف على أشهر المدن النابضة بالألوان في العالم

    إذا كنت تُخطط لقضاء صيف مختلف هذا العام، وتريد الخروج عن المألوف، إليك قائمة بأجمل المدن الملوّنة في العالم والتي ننصحك بزيارتها: 

  • أجمل الأماكن المهجورة في العالم

    إليكم قائمة بأجمل الأماكن المهجورة في عالمنا

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 33°C | Low: 31°C

سمعت مؤخراً