مفاجآت صيف دبي لدورة عام 2024 تنطلق يوم 28 يونيو

تعود مفاجآت صيف دبي مع الحفلات الموسيقية لأشهر النجوم، والعروض الترفيهية التي لا تفوّت، والصفقات المذهلة، والعروض الرائعة والتجارب الشيقة من 28 يونيو حتى 1 سبتمبر 2024!

استرخوا تحت أشعة الشمس، واستمتعوا بأروع الأوقات، واكتشفوا الصفقات المبهرة، والأنشطة الترفيهية المسلية للزوار والمقيمين على حدّ سواء، بما فيها عروض "أنفق واربح" والصفقات اليومية. كما تنضم إلى المهرجان أبرز العلامات والمراكز التجارية في المدينة.

ولا تفوّتوا أحدث نسخة من عالم مدهش، حيث يمكنكم قضاء أروع الأوقات العائلية، مع أجمل المفاجآت التي تنتظركم في كل زاوية من زوايا المدينة، واستمتعوا أيضاً بالاحتفالات المبهرة مع الأنشطة الترفيهية التي لا تفوّت والمغامرات الشيقة من الصباح حتى المساء، بما فيها الأنشطة المجانية، وتذوقوا أشهى المأكولات والقوائم اللذيذة في أبرز المطاعم في جميع أنحاء المدينة.

الاكثر من منوعات

  • القرية العالمية تعلن فتح باب التسجيل أمام روّاد وأصحاب الأعمال للمشاركة في موسمها الـ 29

    أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فتح باب التسجيل أمام التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للمشاركة في موسمها الـ 29 من خلال منصة الأعمال الرقمية التابعة لها، حيث تدعو الوجهة الثقافية الأبرز على مستوى المنطقة، رواد الأعمال المبتكِرِين والشركات من كافة أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوفها.

  • "إيه سي ميلان " يعلن افتتاح أكاديميته الجديدة بدبي

    أعلن نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي افتتاح أكاديميته الجديدة في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وأكاديمية بول بيست، لينضم إلى قائمة الأندية العالمية الكبرى التي تمتلك أكاديميات كروية خاصة في دبي.

  • إعمار تعلن عن توسعة بقيمة 1.5 مليار درهم في دبي مول

    إعمار تكشف عن توسعة كبرى في دبي مول باستثمار ضخم يبلغ 1.5 مليار درهم، حيث سيضمّ 240 خَياراً جديداً للتسوّق الفاخر والمطاعم، من المتوقّع أن يعزّز هذا التطوير من جاذبية المول الذي استقطب 105 ملايين زائر في عام 2023.

  • أحمد بن راشد يتوّج نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين" لموسم 2023-2024

    توّج سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين" لموسم 2023-2024، وذلك عقب انتهاء مباراة الوصل أمام النصر والتي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأحد) على استاد زعبيل في ختام الجولة 26 من دوري أدنوك للمحترفين.

  • حمدان بن محمد يلتقي مجموعة من الأطفال المواطنين شاركوا في تنظيف فرجان دبي عقب الحالة الجوية الاستثنائية

    التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بمقر المجلس التنفيذي بأبراج الإمارات في دبي، مجموعة من الأطفال المواطنين الذين حرصوا على المشاركة في أعمال التنظيف في عدد من فرجان دبي، في بادرة منهم تعكس سعيهم للمشاركة إلى جانب الكبار في إزالة الآثار التي خلفتها الحالة الجوية الاستثنائية التي شهدتها الدولة مؤخراً.

حالة الطقس

  • دبي

    فترات مشمسة

    High: 42°C | Low: 31°C

سمعت مؤخراً