محمد بن راشد يدعو الجمهور لاختيار شعار «الخمسين عام»

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، مشروعاً للهوية الإعلامية المرئية لدولة الامارات.

وقال سموه في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر إن "مشروع الهوية الإعلامية المرئية لدولة الامارات ينقل قصتنا للعالم بشكل جديد..الجميع جزء من نجاحنا ونريد للجميع المشاركة في اختيار أفضل تصميم يمثل قصتنا"

ودعا سموه الجمهور لاختيار الشعار المناسب الذي سيمثل دولة الإمارات خلال الخمسين عاما القادمة عبر الموقع.. http://nationbrand.ae

More from محليات

  • بتوجيهات حمدان بن محمد.. الألعاب الحكومية تعود بحلّة جديدة وتحديات مشوّقة

    أعلنت اللجنة المنظمة للألعاب الحكومية عن انطلاق فعاليات النسخة الثالثة خلال الفترة من 18 حتى 21 مارس 2020 على شاطئ "كايت بيتش" في دبي، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وبعد النجاح المبهر التي حققته في نسختيها السابقتين، ومن المتوقع أن تستقطب هذه النسخة مشاركة أكبر سواء على المستوى المحلي أو على مستوى المشاركة الدولية.

  • محمد بن راشد: العام القادم هو "عام الاستعداد للخمسين"

    أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أن العام القادم سيكون عام الاستعداد للخمسين.

  • إرث الأوّلين .. الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 48

    في 2 ديسمبر 2019، نحتفل في استاد مدينة زايد الرياضية باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة،

  • محمد بن راشد ومحمد بن زايد وولي عهد السعودية والضيوف يشهدون منافسات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

    شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة العربية السعودية، منافسات "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 - الجولة الختامية لبطولة العالم في موسم 2019 " التي أقيمت على حلبة مرسى ياس في العاصمة أبوظبي، وذلك بحضور رؤساء الوفود من الدول الشقيقة والصديقة ضيوف الدولة وسمو أولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ.

  • محمد بن راشد ومحمد بن زايد والحكام يشهدون مراسم "يوم الشهيد" بواحة الكرامة في أبوظبي

    شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود والشيوخ والضيوف .. مراسم " يوم الشهيد " التي أقيمت اليوم بواحة الكرامة في أبوظبي.

حالة الطقس

  • دبي

    فترات مشمسة

    High: 22°C | Low: 18°C

سمعت مؤخراً