كوب 28

سيجتمع العالم في دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28) للتفاوض حول مستقبل كوكب الأرض، إنه فرصتنا لدعم الأهداف المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تحتفل الجوائز الخضراء بتأثيرك على البيئة.

يمكنك ترشيح نفسك أو شخص ما تعرفه حسب الفئات أدناه:

مستهلك بانبعاثات الكربون القليلة لهذا العام

يمكنك أن تكون مستهلك بانبعاثات الكربون القليلة لهذا العام: هل تتخذ خيارات مستدامة وصديقة لكوكبنا؟ هل تستخدم الطاقة بحكمة، وهل تختار وسائل النقل الخضراء، وتعيش بطريقة صديقة للبيئة؟ هل أنت مصدر إلهام لنا جميعاً، حيث أنك مثالاً للتغييرات الصغيرة في حياتنا اليومية التي يكون لها تأثير إيجابي كبير على كوكبنا؟ إذا كنت كذلك، سجل في أدناه..

إكو هيرو- بطل البيئة، أفضل نموذج يحتذى به في مجال الحد من النفايات لهذا العام
 
يمكنك أن تصبح بطل البيئة وقدوة العام في مجال الحد من النفايات: هل أنت بطل خارق في إعادة التدوير وإعادة الاستخدام في الإمارات؟ هل تُلهم طرقك الذكية والمبتكرة في استخدام كميات أقل وإعادة التدوير بشكل أكبر الجميع؟ هل تجعل عالمنا مكاناً أنظف وأكثر اخضراراً، وتعلمنا أن تقليل النفايات هو وسيلة رائعة لمساعدة البيئة؟ إذا كنت كذلك، سجل في أدناه..

بطل المجتمع المستدام لهذا العام

يمكنك أن تكون بطل المجتمع المستدام لهذا العام: هل أنت جزء من مجموعة تساعد المجتمع وتحدث فرقًا حقيقيًا في حيّك؟ هل تنظم فعاليات خضراء، وتقود مشاريع بيئية، وتنشر التوعية حول الاستدامة؟ هل أثرت اهتمام الجميع بالعناية بالبيئة أمام منزلك؟ إذا كنت كذلك، سجل في أدناه..

الأعمال البيئية لهذا العام

يمكن أن تكون أعمالك الخاصة هي الأعمال البيئية الرائدة لهذا العام: هل يساعد عملك في حماية بيئتنا؟ هل تعتبر ممارساتك الصديقة للبيئة، من الإنتاج إلى المنتجات، مثالاً رائعاً للشركات الأخرى؟ إذا كان الأمر كذلك، سجل في أدناه..

بطل البيئة للناشئين لهذا العام

يمكنك أن تكون بطل البيئة في فئة الناشئين لهذا العام: هل أنت أو أي شخص تعرفه بطل بيئي شاب يحب كوكبنا ويبرهن لنا أنه مهما كان عمرك فيمكنك العمل على إنقاذ البيئة ؟ هل شغفك بإنقاذ البيئة يلهم الشباب والكبار الآخرين للانضمام إلى الفريق الأخضر؟ هل أفكارك وطاقتك تُحدث فرقاً كبيراً؟ إذا كان الأمر كذلك، سجل في أدناه..
 
المعلم الأخضر لهذا العام

يمكنك أن تكون المعلم الأخضر لهذا العام: هل أنت المعلم المذهل الذي يجعل التعلم عن البيئة ممتعاً؟ هل تلهمنا دروسك للاهتمام بالأرض وتبين لنا أنه حتى التغييرات الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير؟ بفضلك، أصبحنا مهتمين بالبيئة ونحب كل دقيقة منها، لذا قم بالتسجيل الآن:

الجوائز الخضراء جزءٌ من برنامج  الطريق إلى COP28 على العربية 99 بدعم من مجموعة الفطيم، الشريك الاستراتيجي للتنقل الصديق للبيئة في COP28. تبدأ التغطية المباشرة اعتباراً من 30 نوفمبر.

سجّل الآن

Share Photo/Video
Please wait...

 

 

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 30°C | Low: 23°C

سمعت مؤخراً

  • 12:34ص

    نداء الوطن/المجموعه

    Group
  • 12:28ص

    هنا الامارات/فايز السعيد

    Fayez Al Saeed
  • 12:22ص

    حبنا لعيال زايد/دبا الحربيه

    Group
  • 12:16ص

    ام الخير/حسين الجسمي

    Hussain Al Jassmi
  • 12:16ص

    على الوعد/الشيخ محمد بن راشد ال مكتون-شعر

    HH Mohammad Bin Rashed