اربح 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية وتذاكر دخول إلى العديد من الوجهات الترفيهية في دبي



حان وقت العودة إلى المدارس ، بإمكانك الفوز بمبلغ 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية بالإضافة إلى جوائز يومية و تذاكر دخول لأفضل الوجهات الترفيهية في دبي.

ابتداءً من 29 أغسطس، سنمنحكم الفرصة للفوز بمئات التذاكر لمشاهدة أحدث الأفلام في "روكسي سينما" ومئات تذاكر الدخول إلى "ذا جرين بلانيت دبي" وكذلك مئات التذاكر لقضاء أمتع الأوقات في حديقة "لاجونا ووتر بارك" المائية.

وسيحظى واحد فقط من مستمعينا بالجائزة الكبرى وهي 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية، مقدّمة من تطبيق Skiply !

يسمح لكم هذا التطبيق بسداد الرسوم المدرسية بأمان دون الحاجة لمغادرة المنزل، عبر أي بطاقة مصرفية أو غيرها من طرق الدفع الإلكتروني.

جائزة "العودة إلى المدارس" مقدّمة إليكم من تطبيق Skiply .. وبدعم من بنك راس الخيمة RAKBANK.

تطبّق الشروط.

طريقة المشاركة:

استمعوا لبرامج الخليجية 1009 طوال اليوم، أرسل رسالة نصية بكلمة School مع قصّتك على الرقم 4000، وسيتم اختيار أفضل القصص يومياً لدخول السحب على الجائزة الكبرى وهي 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية مقدّمة من تطبيق Skiply .

إذا كنت من مستخدمي تطبيق Skiply ، ستدخل السحب للفوز بإقامة لليلة واحدة في منتجع ذا أوبيروي بيتش الزوراء في عجمان.

ومن خلال مشاركتكم لذكريات المدرسة، ستكون لديكم الفرصة يومياً للفوز بتذاكر دخول لمشاهدة أحدث الأفلام في "روكسي سينما" ومئات تذاكر الدخول إلى "ذا جرين بلانيت دبي" وكذلك مئات التذاكر لقضاء أمتع الأوقات في حديقة "لاجونا ووتر بارك" المائية.

ومستمع واحد فقط عبر جميع إذاعات شبكة الإذاعة العربية سيحظى بالجائزة الكبرى وهي 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية مقدّمة من تطبيق Skiply .

حظاً موفقاً للجميع ..

 

 

 

حالة الطقس

  • دبي

    فترات مشمسة

    High: 36°C | Low: 30°C

سمعت مؤخراً