اربح تذاكر للعرض الموسيقي المسرحي الأشهر في العالم ذا فانتوم أوف ذا أوبرا

العرض الموسيقي المسرحي الأشهر في العالم ’ذا فانتوم أوف ذا أوبرا‘ للمرة الأولى في الشرق الأوسط ضمن جولة موسمية على مسرح دبي أوبرا محدودة ابتداءً من 16 أكتوبر 2019 وحتى 6 نوفمبر2019..

وقد حازت رائعة المؤلف أندرو لويد ويبر على أكثر من 70 جائزة مسرحية مرموقة، بما فيها 7 جوائز “توني” الخاصة بعروض برودواي المسرحية، و4 جوائز ’أوليفييه‘ الخاصة بعروض “وست أند” المسرحية. كما حققت رقماً قياسياً في 9 يناير 2006 كأطول المسرحيات عرضاً على خشبة ’برودواي‘ عندما احتفلت بتقديم العرض 7,486 من هذا العمل الأسطوري. واستمرت المسرحية الشهيرة في تحقيق نجاحها الباهر في 1 يناير 2018، مع إتمامها العرض رقم 13 ألفاً، كما احتفلت في 24 يناير من العام نفسه بإتمامها 30 عاماً مكللة بالنجاح على مسارح ’برودواي‘.

سيعتلي خشبة المسرح طاقم من الممثلين وأعضاء الأوركسترا يبلغ عددهم 130 شخصاً، وسيقومون بتأدية العرض وسط ديكورات مذهلة وتأثيرات خاصة تخطف الأنفاس، بينما يتألقون بمجموعة من الأزياء المسرحية التي يصل عددها إلى 230 زيّاً تحمل بصمة مصممة الأزياء العالمية الراحلة ماريا بيورنسون. وستتضمن المسرحية بعضاً من أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة للمؤلف أندرو لويد ويبر بما فيها مقطوعة ’فانتوم أوف ذا أوبرا‘ و ’ثينك أوف مي‘ إضافة إلى ’ميوزيك أوف ذا نايت‘. وتحتل أسطوانة موسيقى وأغنيات هذا العرض الموقع الأول عالمياً بعد الانتشار الواسع الذي حققته حيث بيع منها ما يزيد على 40 مليون نسخة حول العالم.

وتدور أحداث المسرحية، المأخوذة عن رواية ’ذا فانتوم أوف ذا أوبرا‘ للكاتب غاستون لورو، حول موسيقي عبقري يلقب بالشبح ويتخذ من قبو دار الأوبرا في باريس مسكناً له. ويقع الشبح في غرام مغنية السوبرانو كريستين، مفتوناً بموهبتها وجمالها، ويسعى إلى حمايتها محاولاً اجتذابها لتبادله المشاعر. وعند اكتشافه علاقتها مع شاب آخر، يبدأ هوسه بالتعاظم وتسيطر عليه الغيرة وألم العشق غير المتبادل لتأخذ الأحداث منعطفاً دراميّاً مؤثراً.

 

قم بشراء تذكرتك الأن أو شارك بالأسفل لتربح

 

حالة الطقس

  • دبي

    فترات مشمسة

    High: 27°C | Low: 24°C

سمعت مؤخراً