أحدث الفعاليات في كوكا كولا أرينا

 

  • إيه أر رحمان

    Friday, 15-Nov 6 PM

    إيه أر رحمان، أسطورة موسيقية حقيقية في دبي حالياً. بالتعاون مع كوكا كولا، الفنان الفائز بجائزة الأوسكار وجائزة جرامي يطل في ظهوره الأول في كوكا كولا أرينا، من خلال ليلة رائعة من الموسيقا الشعبية، موسيقا ديزي هيب هوب، فيلمي والبوب الهندي، لا تفوتوا فرصة حضور هذه المناسبة المذهلة التي تجمع إيه أر رحمان مع مجموعة من الضيوف الاستثنائيين لتقديم عروضه الموسيقية الأكبر والأكثر إثارة وروعة.

  • "واي نت" ! مهرجان مزيكا

    مهرجان موسيقى الإيندي روك العربية"، "واي نت" مزيكا التي ستقدم علامة فارقة وإضافة بارزة لمسرح الحفلات الموسيقية المباشرة في دبي. في ظهورها الأول، حيث تقدم "دبليو إن إم" بعضاً من أكبر عروض "الأندر جراوند" من العالم العربي! كما يشمل البرنامج فرقة كايروكي للفنان "أمير عيد"، والفرقة الفائزة بالجائزة "شارموفرز"، وفرقة "مسار إجباري" مع أصواتهم الفريدة، والثلاثي المميز HOH، وكذلك نجم البوب، "محمود العسيلي" وفرقة "ديسكو مصر" الصاعدة.

  • لارا فابيان في دبي

    لارا فابيان - واحدة من أكثر الفنانين شهرة والتي تحقق ألبوماتها المبيعات الأكبر في جميع أنحاء العالم، قد حضرت لتذهل دبي بإبداعاتها الرائعة ولتصدح بأغانيها الأكثر رواجاً من خلال مسيرة خيالية تمتد عبر ثلاثة عقود حافلة بالموسيقى والفن والابداع، الشخصية الأكثر شهرة وتقديراً في العالم الفرنسي، إنها المغنية البلجيكية - الكندية، وكاتبة الأغاني والمنتجة التي تحظى بشعبية ومحبة وشهرة كبرى من خلال إبداعاتها وألحانها الساحرة في عالم موسيقى الروك - البوب وفي نهاية المطاف من منا لا يذكر رائعتها الخالدة (جو تيم) التي احتلت المركز الأول على لائحة الأغاني الأكثر رواجاً لسنوات عديدة، وحضور وإبداع لارا فابيان المتفرد في الحفلات الموسيقية المباشرة. والأجمل من كل ذلك، هو حقيقة أنها هنا للاحتفاء بعامها الذهبي (عيد ميلادها الخمسين) وبمناسبة إمضاء أكثر من 30 عاماً ذهبياً على خشبة المسرح، والتي ستحييها مع معجبيها في دبي.

  • مي، ماي سيلف أند أي - أستاذ راهت فاتح علي خان

    مي، ماي سيلف أند أي هو عرض بمفهوم جديد للأستاذ راهت فاتح علي خان. يضم ثلاثة عروض ضمن عرض واحد، يبدأ مع عرض متميز للمواهب من المايسترو والمشاركة مع بعض الموسيقيين الشبان الصغار والموهوبين، أما القسم الثاني فسيقدم من خلاله مجموعة من أغانيه الأخيرة الرائعة التي لاقت نجاحاً في بوليوود مثل: (Dekhte Dekhte، Tere Bin) من فيلم سيمبا، وكذلك (Nit Khair Manga, Rashke Kamar) وبعض من أغانيه الكلاسيكية القديمة مثل (ein Janhaa Rahim, Ore Piya) والعديد من الروائع الأخرى، أما القسم الثالث فيضم مزيجاً من الأغاني الروحانية وأغاني بوليوود.

  • لويس توملينسون

    يقوم لويس توملينسون بالاستعراض في كوكا-كولا ارينا كجزء من جولة والس العالمية 2020 الخاصة به في 18 ابريل 2020. بوصفه عضو في فرقة "ون دايركشن"، قام لويس ببيع ما يزيد عن 100 مليون تسجيل. ولدت إبداع لوي الموسيقية كفنان منفرد مستقل ما يزيد عن مليار تنزيل بعد أن إنطلق كفنان منفرد مستقل بنجاح باهر في 2018. تشهد جولة والس حول العالم قيام توملينسون بجولته العالمية الاولى كفنان منفرد مستقل مما يعد بليلة فريدة لا تنسى لمعجبيه في دبي.

 

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 27°C | Low: 24°C

سمعت مؤخراً