أحدث الفعاليات في كوكا كولا أرينا

  • جولة لويس توملينسون العالمية 2021

    الخميس 18 يونيو - 8 مساءً

    يقوم لويس توملينسون بالاستعراض في كوكا-كولا ارينا كجزء من جولة والس العالمية 2020 الخاصة به في 10 يونيو 2021. بوصفه عضو في فرقة "ون دايركشن"، قام لويس ببيع ما يزيد عن 100 مليون تسجيل. ولدت إبداع لوي الموسيقية كفنان منفرد مستقل ما يزيد عن مليار تنزيل بعد أن إنطلق كفنان منفرد مستقل بنجاح باهر في 2018. تشهد جولة والس حول العالم قيام توملينسون بجولته العالمية الاولى كفنان منفرد مستقل مما يعد بليلة فريدة لا تنسى لمعجبيه في دبي.

 

الشركاء

  • كوكا كولا

    شركاء الحقوق

    شركة كوكا كولا (بورصة نيويورك: KO) هي شركة مشروبات، تقدم ما يزيد عن 500 علامة تجارية في أكثر من 200 بلداً ومنطقة. وبالإضافة إلى العلامات التجارية كوكا كولا للشركة، تشمل محفظتنا بعض العلامات التجارية للمشروبات الأكثر قيمة في العالم مثل مشروبات أديس المحتوية على الصويا، والشاي الأخضر أياتاكا ومياه داساني وعصائر وشراب ديل فالي وفانتا وقهوة جورجيا وشاي وقهوة جولد بيك وشاي أونست والمشروبات والعصائر الخالية من الكحول، وعصائر مينيت مايد والمشروبات الرياضية باوريد، وعصائر سمبلي وسمارت ووتر وسبريت وفيتامين ووتر ومياه زيكو كوكونت. نعمل باستمرار على إحداث التحويلات في محفظتنا، من تقليل السكر في مشروباتنا إلى تقديم منتجات مبتكرة جديدة في السوق. كما نعمل على تقليل الأثر البيئي من خلال إعادة توريد المياه والترويج لإعادة التدوير. مع شركاؤنا في تعبئة الزجاجات، نقوم بتوظيف أكثر من 700,000 شخص، مما يساعد في تقديم الفرصة الاقتصادية للمجتمعات المحلية حول العالم. يمكنك معرفة المزيد في رحلة كوكا كولا على الموقع الإلكتروني www.coca-colacompany.comومتابعتنا على تويتر وإنستغرام وفيسبوك ولينكدإن.

  • بنك رأس الخيمة

    الشريك المؤسس

    بنك رأس الخيمة هو الشريك المؤسس والبنك الرسمي للخدمات المصرفية للأفراد لــ كوكاكولا أرينا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال هذه الشراكة، سيحصل عملاء بنك رأس الخيمة على أفضل تجربة ترفيهية من أفضل الفنانين العالميين عن قرب من خلال ضيافة الصالة الحمراء بنك رأس الخيمة الحصرية في النادي والجناح الرئيسي.

  • مجموعة ريفولي

    الشريك المؤسس | ماريوت بونفوي

    ماريوت بونفوي علامة مسجلة، هو شريك الولاء الرسمي الخاص بالإقامة الفندقية لكوكا كولا أرينا، كجزء من الشراكة العالمية مع إيه إي جي. باعتباره برنامج السفر الأكثر قوة وفعالية على المستوى العالمي، فإن ماريوت بونفوي علامة مسجلة يمنح الفرصة لتواصل أعضاءه مع الأشخاص، الأماكن والخبرات التي يحبونها. استمتع بمزايا رائعة لا مثيل لها مع أكثر من 7,000 فندق من خلال مجموعة استثنائية من الفروع تنتشر في 131 بلداً ومنطقة.

  • فيزا

    الشريك المؤسس والرسمي للدفعات

    فيزا هي الشريك المؤسس والرسمي للدفعات في كوكا كولا أرينا، المنشأة الجديدة في دبي. ومن خلال هذه الشراكة، فإن حاملي بطاقات فيزا سيحصلون على فرصة استثنائية مع إمكانية الوصول الحصري في مرحلة ما قبل البيع - وفي الموقع عند شباك التذاكر التابع لفيزا ضمن أرينا - إلى فعاليات مذهلة ذات مستوى عالمي مرموق، والاستمتاع بتجارب رائعة وخبرات لا مثيل لها.

  • بوك ماي شو

    الشريك المؤسس

    في عام 2007، تم إطلاق منصة بوك ماي شو التي تملكها وتشغّلها بيغ تري إنترتينمنت برايفت ليمتد، وتعتبر وجهة الترفيه الرائدة والأولى في الهند. تقوم بعملياتها العالمية في جميع أنحاء دبي وإندونيسيا وسريلانكا وسنغافورة وغيرها. ونظراً لكونها المتجر الشامل لكل احتياجات الترفيه خارج المنزل، تعمل الشركة مع الشركاء في الصناعة لتوفير تجارب ترفيهية لا مثيل لها لملايين العملاء.

  • مجموعة ريفولي

    الشريك المؤسس | الشريك الحالي الرسمي

    لقد إستطاعت مجموعة ريفولي بإنشاء وتحقيق العديد من العلاقات الراسخة، من خلال تاريخها الغني والحافل بالإنجازات التي تمتد لأكثر من ثلاثة عقود، وبهذا الصدد فإنه من دواعي سرورها أن تقوم اليوم بإبرام شراكة كبرى أخرى مع " كوكا كولا إيرينا" ، باعتبارها شريك مؤسس- شريك الحالي الرسمي. واحتفالاً بهذه الشراكة سيتم إجراء سلسلة من الفعاليات والعروض المثيرة التي سوف تأسر ألباب ومشاعر سكان دبي والامارات العربية المتحدة، لا سيما وإن الإعلان عن تلك الترتيبات قد بدأ بالفعل من خلال مزيج رائع واستثنائي من البرامج إبتداءاً من العروض الكوميدية مروراً بالحفلات الموسيقية، ووصولاً للفعاليات الرياضية المثيرة والجلسات الملهمة، التي تقطع عهداً أكيداً بأن تصبح إيرينا جزءاً راسخاً ومكوناً أساسياً للحياة الثقافية لهذه المدينة.

  • شركة كيلوغ

    الشريك الرسمي للوجبات الخفيفة

    شركة كيلوغ مينات بويليربليت
    تمتد مساحة التصنيع العالمية لشركة كيلوغ (نايس: كيه) على أربع مناطق: أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث نقوم بتسويق ما يقرب من 1800 منتج في أكثر من 180 دولة.
    تمتد كيلوغ مينات عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان. نسعى جاهدين لإثراء وإسعاد المستهلكين من خلال الأطعمة والعلامات التجارية المهمة.
    تشمل علاماتنا التجارية الشهيرة في المنطقة برينجلز®, كوكو بوبس®, سبيشل كيه®, رايس كريسبيس®, فروستيز®, تشيز-إت, كيلوغز كورن فليكس®، حبوب تيميز®، بيسكوميسر®،

  • ARN

    شريك الراديو الرسمي

    تعتبر شبكة الإذاعة العربية ARN بمثابة الشبكة الإذاعية الأكبر في المنطقة على الإطلاق، وتعتنق التزاماً أكيداً بالارتقاء بجودة المعايير الإذاعية في المنطقة، لتحظى بمكانة الصدارة لتكون أحد رواد عالم الابتكار الإعلامي في المنطقة.

 

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 35°C | Low: 27°C

سمعت مؤخراً