اربح 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية



حان وقت العودة للمدارس ، بإمكانك الفوز بمبلغ 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية بالإضافة للكثير من الجوائز الأخرى لجميع أفراد العائلة.

تطبيق سكيبلي سيمنح الفرصة لإحدى العائلات المحظوظة للفوز بمبلغ 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية.

يسمح لكم هذا التطبيق بسداد الرسوم المدرسية بأمان دون الحاجة لمغادرة المنزل، عبر أي بطاقة مصرفية أو غيرها من طرق الدفع الإلكتروني.

من خلال مسابقتنا أيضا ستتاح لعائلاتكم فرصة تجربة العديد من الوجهات الترفيهية في دبي، مثل الكوكب الأخضر "ذا جرين بلانيت" وحديقة "لاجونا" المائية و حديقة وايلد وادي المائية.

ما هي طريقة المشاركة؟

استمع لبرامجنا طوال اليوم، أرسل كلمة "مدرسة" برسالة نصية على 4000 وعندها ستدخل السحب تلقائياً لفرصة الفوز بـ 50 ألف درهم مقدّمة من "راك بنك" وتطبيق "سكيبلي".

وكذلك سيتم الاختيار يومياً من بين المشاركين للفوز بتذاكر دخول الكوكب الأخضر "ذا جرين بلانيت" وحديقة "لاجونا" المائية و حديقة وايلد وادي المائية.

ومشارك واحد فقط من ضمن جميع المشاركين عبر إذاعات شبكة الإذاعة العربية سيفوز بجائزة الـ 50 ألف درهم لسداد الرسوم المدرسية.

حول تطبيق سكيبلي

يعد تطبيق سكيبلي منصة آمنة للغاية تندمج مع الأنظمة المدرسية وتساعد على إدارة جميع المدفوعات المتعلقة بالمدارس دون أية تكاليف إضافية وعلى الهاتف الذكي دون الحاجة لمغادرة المنزل.

يزود تطبيق سكيبلي المدارس بطرق أسرع وأبسط لاستلام الرسوم المدرسية والحصول على التوقيعات الرقمية، فضلاً عن توفير حلول أسهل لإدارة المدفوعات، ويوفر تطبيق سكيبلي لأهالي الطلبة المرونة في إدارة وتتبع الرسوم المدرسية لأولادهم بشكل شامل، بالإضافة إلى سداد أية مدفوعات مدرسية أخرى عبر منصة واحدة، وغيرها الكثير من خلال بضع ضغطات بسيطة.

عبر استخدامك لبطاقة "راك بنك" لديك الفرصة للفوز بأجهزة لوحية وبطاقات هدايا من إعمار بقيمة 2000 درهم.

 

 

 

 

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 28°C | Low: 24°C

سمعت مؤخراً